منبر كل الاحرار

المرقشي يطالب الإمارات بسرعة الإفراج عن نجلية والسلقدي وباعوم يدينان

الجنوب اليوم | خاص

في الوقت الذي ادان القيادي في الحراك الجنوبي فادي باعوم جريمة الاقتحام الذي تعرض لها منزل الاسير المرقشي واختطاف نجليه وطالب الجنوبين بسرعة الضغط على القوات المحتلة التي اعتقلت نجلي اسير الجنوب المرقشي

طالب الصحفي الجنوبي صلاح السقلدي بسرعة الافراج عن نجلي المعتقل الجنوبي الشهير أحمد عمر المرقشي الذي اعتقلتهما اليوم قوة تزعم انها تتبع لواء مكافحة الارهاب من منزلهما بالعريش عدن, .
و كشف الصحفي الجنوبي صلاح السقلدي أنه تلقى اليوم الخميس مكالمة بلغة حزينة ومؤلمة من المعتقل الجنوبي أحمد عمر العبادي المرقشي المعتقل منذ عشرة أعوام بصنعاء أن الأخير تحدث بمرارة عن واقعة اعتقال نجيله عبدالحكيم وناصر من قبل قوة يعتقد انها تتبع مكافحة الارهاب من منزلهما بحي العريش خورمكسر عدن, .

وأبدا المرقشي أسفه وحزنه الشديد من هكذا تصرف وهمجيته استهدف منزله وأولاده الذي يعرفهما القاصي والداني منهم وما هي قناعاتهم السياسي وحرصهم الشديد على أرضهم ووطنهم وأمنه الذي تشربوا حبه هذا الوطن والاخلاص له من تاريخ والدهم المناضل العربي الكبير أحمد المرقشي.

وطالب المرقشي بحسب السقلدي الافراج الفوري عن اولاده والاعتذار لهما عما لحق بهما وبأسرتهما من اذىٍ نفسي مس سمعتهم العطرة. وختم المرقشي كلامه بحسب منشور السقلدي : الله المستعان, أهكذا يتم مجازاتنا يا قوم؟.!!
جاء ذلك في منشور للسقلدي على صفحته بالفيسبوك قال فيه:

(بلاغ للناس:

القوة التي أعتقلت اليوم نجلَيّ المعتقل أحمد عمر العبادي المرقشي” عبدالحكيم وناصر, عليها الإعلام عن مكانهما وإبداء سبب الاعتقال وتقديمهما للجهات الرسمية إن كان ثمة ما يستدعي ذلك أو الافراج عنهما فورا, وإلا فأنها ليست أكثر من عصابة اختطاف وعربدة, وليس قوة مكافحة ارهاب كما زعم افرادها الذين داهموا منزل شيخ الأسرى أحمد العبادي بمنطقة العريش خورمكسر بحسب مكالمة حزينة تلقيتها منه للتو من سجنه بصنعاء ختمها بالقول: الله المستعان, أهكذا يتم مجازاتنا يا قوم؟.!!

Social Media Auto Publish Powered By : XYZScripts.com