منبر كل الاحرار

باعوم : لأسرة عزان ” شعب الجنوب متضامن معكم في محنتكم والاحتلال زائل لا محالة “

الجنوب اليوم | متابعات

 

أجرى الزعيم حسن احمد باعوم صباح هذا اليوم اتصالا هاتفياً باسرة المعتقل السياسي المناضل محسن حسن عزان محافظة شبوة للاطمئنان على احوالهم واكد الاب باعوم للاسرة الكريمة وقوف شعب الجنوب معهم في محنتهم هذه حتى تزول باطلاق سراح والدهم وعودته اليهم سالماً غانماً منتصراً ، واستمع الزعيم باعوم من الاسرة عن الظروف القاسية والمعاناة التي يعانيها والدهم في السجون من ضرب وتعذيب وترهيب .
ووعد الزعيم باعوم اسرة عزان بانهم سيتلقون الرعاية المباشرة من قبله كافراد أسرته ومن جانبه عبرت اسرة عزان لباعوم عن شكرها ولفتته النبيلة التي اعتاد شعب الجنوب عليها منه .
الجدير ذكره ان محسن عزان احد قيادات المجلس الثوري ويشغل منصب نائب رئيس المجلس الثوري محافظة شبوة في الجنوب وكان قد التقى مؤخراً بالزعيم باعوم في موقع اقامته الحالي بسلطنة عمان وحضر عزان العديد من الورش التنظيمية التي ينفذها المجلس الثوري لتحرير واستقلال الجنوب ، وعند عودة عزان لمحافظة شبوة تم اعتقاله من قبل قوات النخبة الممولة امارتياً واخفته في سجونها السرية وقامت ببث تسجيلات تحت تأثير التعذيب.
وما يجدر الإشارة إليه إن مجلس الحراك الثوري لتحرير واستقلال الجنوب أعاد نشاطه مجدداً بعد إعادة هيكلة المجلس وكثف من نشاطه خلال الأيام الأخيرة تزامنًا مع الاحتفالات باعياد الثورة والاستقلال 14 اكتوبر و30 نوفمبر المجيدتين .