منبر كل الاحرار

باعوم : الجنوب لن يقبل أي محتل أجنبي على أرضه

الجنوب اليوم | خاص

 

اكد رئيس المكتب السياسي في الحراك الثوري الجنوبي فادي باعوم أن الجنوب شعباً وارضاً لن يقبل وجود أي قوى أجنبية على أرضه وفي وطنة ، وأشار إلى أن ابناء الجنوب الذين يخرجون اليوم من عدن وحتى أبين والمكلا وسيئون رافضين الوجود الأجنبي سيواجهون قمع المحتل ، وسيتمكنون من تطهير ارضهم من دنسة .
جاء ذلك ردا على قمع الجهات الأمنية لمظاهرة سلمية موالية للزعيم باعوم ورافضة لممارسات وانتعاكات وجرائم التحالف في مدينة سيئون يوم أمس الأثنين .
وفي اول رد من قبل رئيس المكتب السياسي في الحراك الجنوبي باعوم، اكد أن الحراك الجنوبي سيثور ضد كل ما يحاول إخضاع الشعب الجنوبي وأشار في صفحته على «فيسبوك»، نحن ضد أي احتلال ، مشيراً إلى أن جماهير الحراك قالت كلمتها في سيؤن، وسنعيد الكرّة دائماً.

واعتبر باعوم قمع المتظاهرين، سواء كان في سيؤن من قبل المنطقة العسكرية التابعة لهادي ، أو المكلا من قبل الاحتلال الإماراتي، غير مقبول إطلاقاً ، مؤكداً أنه سيقف بالمرصاد لكل من يريد تجاوز إرادة الشعب .

وأشار إلى أن ما يسمح به التحالف في عدن لا يسمح به في حضرموت لافتاً إلى أن التحالف لا يقبل أي شكل من أشكال الاحتجاجات في حضرموت.

واكد القيادي في «الحراك الجنوبي»، أن الأصوات ضد التحالف تتصاعد يوماً بعد يوم، والأزمة العامة اقتصادياً وسياساً تتفاقم تباعاً ولن تتوقف الابرحيل المحتل الأجنبي .