منبر كل الاحرار

الحجافي يدعو إلى ثورة عارمة تقتلع نظام 7/7

الجنوب اليوم | خاص

 

دعا الناطق الرسمي باسم الجبهة الوطنية لتحرير الجنوب المحامي رائد الجحافي إلى ثورة عارمة ضد حكومة هادي ونظام 7 /7 ، وأكد الجحافي بأن الأوضاع لم تعد تحتمل الصبر بعد أن وصلت الأوضاع الى مرحله عصيبه وميؤس من اصلاحها، وأشار إلى أن الصمت بعد هذا الوقت هو ما يزيد الفاسدين تشجيعاً والمجرمين بطشاً والتجار تمريراً لصفقاتهم السياسية على حساب القضية الجنوبية.
وأكد المحامي الجحافي بأنه لم يعد هناك أي أمل أو مؤشر في انقاذ الوضع المزري لشعب الجنوب غير الانتفاضة والثورة ، مشيراً إلى أنه لا يوجد هناك ما نخاف عليه في الجنوب طالما وقد وصلت الأوضاع الى هذا المستوى من الفساد الإداري والمالي وإنعدام الخدمات وتجويع الشعب من قبل قوات الإحتلال اليمني حسب وصفة .
وأستغرب المناضل رائد الجحافي من الصمت الذي يلازم ابناء الجنوب تجاه مايعانوه داعياً الجميع الى الانتفاضة والثورة قبل فوات الأوان.
الجدير بالذكر بأن المحامي رائد الجحافي سبق أن أعلن الاعتصام قبل عشره يوم في ساحة العروض بخور مكسر في ضل صمت وهروب الأخريين من البقاء هناك ،ويعد المحامي رائد من اوائل المناضلين الصادقين والثابتين على المبدأ الذي يؤمن به في التحرير والأستقلال وبناء الدولة الجنوبية الجديدة.