منبر كل الاحرار

جبهات الساحل الغربي محرقه للجنوبيون واستنزاف لقواتهم فهل أنتم تعقلون!!!

الجنوب اليوم | مقال

 

كتب – أنعم الزغير البوكري

 

المتابع للأحداث عن كثب في جبهات الساحل الغربي يرى مدى الغباء والاستهتار بارواح الآخرين من قبل من يسمون أنفسهم قيادات ليس همها الا كيف تجني ملايين الريالات حتى لو على حساب انهار من دماء وجماجم أفرادها.

خيانات تلو الخيانات تتعرض لها القوات الجنوبيه في جبهات الساحل الغربي والمتوغله في المناطق الشماليه ،وما حادثه الامس ببعيد وكم قبلها من مجازر وخيانات ومؤامرات تعرضت لها قواتنا الجنوبيه .

استغرب من تلك القيادات الجنوبيه الميدانيه في جبهات الساحل الغربي هل استمرار في تلك الجبهات بعد كل ماتعرضت له غباء ،او حماقه ؟؟!؟

المسلم لايلدغ من جحر أخيه مرتين لكن اظن ان قادة القوات الجنوبيه في الساحل لدغت المره الاولى والثاني والثالث والرابع والخامس وسيستمر لدغها لحتى تعود إلى رشدها وتحكم عقولها وتذكر أن ارض الجنوب بحاجه لجميع أبنائه بدلآ من رميهم في تلك المهالك والمحارق التي هم في غناء عنها .

يتواجد من القوات الشماليه في ارض الجنوب ما يكفي لتحرير كل المناطق الشماليه الواقعه تحت قبضه المليشيات الحوثية أن كانوا جادين في تحرير مناطقهم فلماذا التحالف يتعمد الزج بابناء الجنوب في حروب ليس له فيها ناقه ولاجمل؟؟!؟

لماذا التحالف لم يزج بقوات طارق المتواجدة في معسكر بئر احمد في عدن لكي يحرور مناطقهم؟؟

اظن ان هناك امور تجري من خلف الكواليس يخطط لها التحالف لكي تستهدف ارض الجنوب مجددآ !!!

والآ فطارق عفاش أتى به التحالف الى ارض الجنوب تحت حجه تجهيز وتدريب أفراده والزج بهم لتحرير مناطقهم الشماليه ،لكن على أرض الواقع فإن من تم الزج بهم لتحرير تلك المناطق هم أبناء الجنوب وقوات الجنوب وليس أبناء الشمال وقوات طارق عفاش .

اعقلوا ياجنوبيون ….واصحوا واتركوا المناطق الشماليه لأبناء المناطق الشماليه فلديهم من القوات ومن العده والعتاد أضعاف ما لديكم وهم كفيلين بتحرير مناطقهم .

عودوا الى حدودكم الجنوبيه فارض الجنوب اولئ من أن تدافعوا عنها وتقديموا التضحيات لأجلها أما توغلكم وتهوركم في المناطق الشماليه هو محرقه لكم واستنزاف لقواتكم لكي تسنح الفرصه لقوات طارق عفاش ان يبسط سيطرته على الجنوب ويحتلها مجددآ وبمباركه من دول التحالف التي كنتم تعتبرون انكم حلفاء معاهم .