منبر كل الاحرار

المرقشي يطالب أبناء الجنوب بالإنسحاب من جبهات الشمال والعودة إلى حدود 90م

الجنوب اليوم | خاص

 

دعا عميد الأسرى الجنوبيين أحمد عمر العبادي المرقشي شعب الجنوب الحر إلى سحب أبنائهم من جبهات القتال في الشمال والعودة إلى حدود الجنوب عام 90م ، وقال المرقشي في تصريح ” للجنوب اليوم ” أن العدو اليوم يتربص بالجنوب وأبنائه وخيراته وثرواته من كل حدباً وصوب ، والأولى بالحماية والتحرير هيا الجنوب وليس الشمال .
وقال المرقشي أن أعداء الجنوب متفقين مع أحزاب الشمال على تدمير الجنوب من فتح معارك مفتوحة وعبثية في الساحل الغربي ومناطق أخرى في صعدة وميدي بهدف إنهاك الجنوب وتدمير قدراته البشرية واستنزافها مستخدمين مختلف أنواع الإغراءات المالية أو المناصب الوهمية ، وعبر عن أسفة لمقتل المئات من أبناء الجنوب في معارك وهمية فتحت لقتلهم وتصفيتهم والهاء الجنوب عن مطالبة الحقيقية والمشروعة في استعادة دولته المستقلة على كامل ترابة الوطني .
وأشار المرقشي إلى أن هناك ضعفاء النفوس المريضة الذين تحولوا إلى عبيد للمادة والجاه من أبناء الجنوب تحولوا إلى تجار يتاجرون بدماء الشهداء والجرحى وأنين الأسرى والمعتقلين  .
واكد المرقشي مخاطباً أبناء الجنوب أن هذه الحرب التي يزج بها بشباب الجنوب التي لا ناقة لهم بها ولاجمل عبثية ، والمشاركة فيها لا صلة لها بالجنوب ومطالبة المشروعة والأولى حقن دماء الجنوبيين ، وأشار إلى أن للجنوب قضية عادلة وهي الحرية والاستقلال وفك الارتباط. فقط .

وأضاف أنني اليوم أخاطبكم بعد مجزرة الساحل الغربي والغدر والخيانة من لا عهد لهم ولاذمة ، واطالبكم بدافع الإخاء والحرص على حقن الدماء بسحب ما تبقى من شبابكم ورجالكم إلى العودة إلى حدود الجنوب والدفاع عن الجنوب من عصابات الإحتلال الإماراتي العفاشي وبناء أرضكم كون الشمال لن يكون حاضنة لكم لا حاضر ولا ماضي ولامستقبل.