منبر كل الاحرار

طارق عفاش يظهر النوايا الخفية لأبناء الجنوب

الجنوب اليوم | مقالات

الكاتب صالح سالم (ابوالشباب)  

طارق عفاش متبني سياسة عمه عفاش الوحدة أو الموت فهل سيعقلون أبناء الجنوب الذين يقاتلون الى جانبه واليوم البداية في اظهار نواياه الخبيثة  في تهديد المقاومة الجنوبية بعدم رفع علم الجنوب كما حذرنا ولازلنا نحذر تلك الاتباع فهل سيفقهون مما يحاك عليهم من مؤامرات مستمرة من قبل كل الاطراف ان كانت شرعية او الإمارات  فجماعة الإنتقالي  يتعاملون مع تلك الاطراف المتصارعة بدون ضمانات ولا اشتراطات وهذا عواقبهم مع من يتحالفون معهم بسذاجه..

 فطارق عفاش تم احتضانه من قبل الإنتقالي وحسب رئيس مجلسه التزم القتال الى جانبه حتى تحرير كامل المحافظات الشمالية فعليهم ان ينتظروا حتى يستعيد فرض السيطرة وبعدها سياسة طارق تريد اعادة الاحتلال اليمني مجددا”

فهل يعقل المتحالفون ويفهمون مما تحاك على شعب الجنوب وثورته التحررية وهدفها المتمثل بتحرير حقيقي واستقلال تام لدولة الجنوب ام سيظلون يتحدثون عن التحرير الوهمي في الجنوب..

 فالمؤامرات  مستمرة على شباب الجنوب والزج بهم في حروب خارج حدود دولة الجنوب فاننا في اتحاد شباب الجنوب حذرنا مسبقا” ولازلنا نحذر تلك القوى من اقحام شباب الجنوب بالقتال الى جانب مع من احتل ارضهم ولازال متمسك به بذلك النهج الاحتلال  وعدم الاعتراف بهم كطرف وقوة على الارض..

فاننا ندعو جميع المقاتلين من ابناء الجنوب العودة الى ارضهم وتامين حدود وعدم القتال الى جانب من احتل ارضهم كما نحمل الدماء الذي سفكت من قاموا بارسال شباب الجنوب واستغلال معاناتهم والظروف المعيشية  فشبابنا ليس سلعة للبيع والشراء فيهم.

  فهذه نهاية من يعمل الى جانب تلك الاطراف المتصارعة على ارض الجنوب وتريد فقد على السيادة والنفوذ فمن  يعمل بدون ضمانات واشتراطات هذه عواقبه والنتيجة في القادم.