منبر كل الاحرار

نذر ثوره شعبية في عدن .. غاضبون يدوسون صور بن زايد وعلم الإمارات (فيديو+صور )

الجنوب اليوم | خاص

 

نذر ثورة شعبيه في مدينة عدن تتشكل منذ أشهر  ولاتزال في مرحله التكوين هدفها هذه المره  ليس نظام سبعة سبعة في صنعاء ، بل المحتل الجديد الذي استعان بقيادات جنوبيه كانت تتخذ القضيه الجنوبيه غطاء للبحث عن مصالح وأهوائها.
لعبه الإمارات أنتهت في الجنوب وعمر إحتلال  أبوظبي  بات قصير ، والدليل على ذلك  أن من رفعو شعار شكرا إمارات الخير باتو اليوم يدوسون نفس الشعار بسبب الممارسات الاماراتيه الانتهازيه والغير إنسانيه .
في عدن داس ابناء المدينه صور “ابن زايد” داسو أيضا العلم الإماراتي بأحذيتهم..في انتفاضه شعبيه جديده  ضد الإمارات بدات ولن تتوقف الا بخروج المحتل الإماراتي من أرض الجنوب
اليوم تداول ناشطون عبر موقع التدوين المصغر “تويتر” مقطع فيديو يظهر نفير أهالي العاصمة اليمنية المقتة عدن في الشوارع ضد الإمارات وسياساتها في اليمن بشكل عام وعدن بشكل خاص.
ووفقا للفيديو المتداول الذي رصده “الجنوب اليوم ” فقد أسقط المتظاهرين جميع صورة ولي عهد أبو ظبي محمد بن زايد والعلم الإماراتي التي كانت تغزو المدينة.
وأظهر الفيديو قيام المتظاهرين بالدوس على صورة “ابن زايد” والعلم الإماراتي بأقدامهم، في حين قام آخرون بتنفيذ المهمة من خلال سيارته.
وكانت إشتباكات  بالأسلحة الخفيفة والمتوسطة قد إندلعت  بين قوات تابعة لأمن عدن المدعومة من الإمارات بعد القاء قوة أمنية القبض على القيادي في المقاومة الجنوبية وليد الادريسي، مشيرين إلى أن القوات تقدمت بعد العملية صوب ساحة الشهداء واشتبكت مع محتجين يطالبون بإطلاق سراحه
وتتهم الإمارات الادريسي بتزعم حملة شباب من حركة “ثورة 16 فبراير” يكتبون شعارات معادية لسياساتها في عدن.وأكد مصدر أمني أنه تم نقل الأدريسي بعد اعتقاله، إلى مقر الإدارة الإماراتية بالبريقة.
ولم تستبعد مصادر أن تضطر القيادة الإماراتية لإخلاء سبيل الادريسي، في الساعات القادمة، خوفا من توسع دائرة الاشتباكات في المنصورة، وخروجها عن السيطرة.